م . نــشأت فؤاد الشيـــخ

المنتدي الرهيب الشامـل لأبناء المنوفيـة
 
الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الثقافة الجنسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العقرب



المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: الثقافة الجنسية   الأحد أغسطس 17, 2008 10:38 am

جزاكم الله خيرا على ما تقدمونه من نصائح قيمة لنا نحن الشباب وعلى مساعدتكم لنا في إيجاد حلول إسلامية لمشاكلنا.

أنا أتابع الموقع منذ بدايته وأهتم بهذه الصفحة بشكل خاص. مشكلتي أولا: أنني سأتزوج قريبا إن شاء الله من موطني في الشرق الأوسط، حيث تم عقد النكاح بيني وبين الفتاة فهي زوجتي الآن، وأنا أتصل بها هاتفيا مرة كل أسبوع، وأجدها مشجعة لي وداعمة، لكن المشكلة أنني على الهاتف أكون خجولا، ولا أستطيع التحدث معها عن أي شيء سواء بخصوص مستقبلنا كزوجين أو عن مشاعري تجاهها، وما أقوله لا يتعدى الأشياء العادية التي أقولها لأي امرأة أخرى، بينما عندما أرسل لها رسالة أستطيع أن أعبر عن مشاعري بسهولة وعمق ومن القلب.

أخشى أن تظنني كاذبا بهذه المشاعر لأنني لا أعبر عنها على الهاتف، كذلك لا أعرف كيف أكتب لها عن الأشياء التي تخص مستقبلنا لأنني أجد صعوبة في ذلك. زوجتي لم تأت إلى الغرب مطلقا حيث أعيش حاليا، وأخشى ألا تكون مسلمة ملتزمة عندما تأتي إلى هنا، فقد رأيت كثيرا من الأشخاص الذين أتوا من الشرق الأوسط، ولكن زوجاتهم لعبن دورا سيئا في حياتهم إذ غالبا ما يحدث الخلاف أو الانفصال أو الطلاق.

هدفي بالزواج من موطني أن يكون لدي زوجة ملتزمة لأكون عائلة مسلمة. والدتي وخالاتي يخبرنني أن الفتاة جيدة وأنني محظوظ بزواجي منها، لكنني لا أستطيع التغلب على مخاوفي أن تتحول إلى امرأة سيئة هنا.

ثانيا: أحمد الله على أنني مسلم ملتزم منذ ولادتي، وأنا أعمل في مجال الدعوة في الغرب، لكننا كما تعرفون بشر، ولا بد من أخطاء، وبما أنني أعيش في الغرب فمن السهل الحصول على أفلام إباحية، فقد شاهدت شيئا منها لمدة قصيرة ثم عدت إلى ربي وأسأله مغفرته (آمين).
الآن أنا أعرف الكثير عن الجنس وممارسته، وما يقلقني أن زوجتي قد تسألني من أين عرفت هذا؟ خاصة وأنا ملتزم. ثم أنا أظن أن أفضل طريقة للجنس هي الجماع الفموي رغم أنني لم أفعله ولا مرة (وهو غير شائع في موطني)، وهي لا تتقبله، وهذا بحد ذاته كارثة. كنت أود الكتابة أكثر عن مخاوفي بالنسبة لزوجتي، لكنني أعتقد أن هذه هي المشكلة الرئيسية، هل تستطيعون مساعدتي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الثقافة الجنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
م . نــشأت فؤاد الشيـــخ :: منتدي الأقسام النسائية "للنساء فقط" :: أفتح قلبك-
انتقل الى: