م . نــشأت فؤاد الشيـــخ

المنتدي الرهيب الشامـل لأبناء المنوفيـة
 
الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محدث.. ويجان يخسر أمام وستهام .. وزكي يسجل هدفه الأول في الدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد زايد



المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: محدث.. ويجان يخسر أمام وستهام .. وزكي يسجل هدفه الأول في الدوري الانجليزي   الأحد أغسطس 17, 2008 10:10 am

ملخص

لم

يكن هدف عمرو زكي الأول مع فريقه ويجان اتليتك الانجليزي كافيا لينقذ الأخير من الخسارة بنتيجة 1-2 أمام مضيفه وستهام يونايتد في الأسبوع الأول للدوري الانجليزي.



كتب: كريم سعيد- لم يكن هدف عمرو زكي الأول مع فريقه ويجان اتليتك الانجليزي كافيا لينقذ الأخير من الخسارة بنتيجة 1-2 أمام مضيفه وستهام يونايتد في الأسبوع الأول للدوري الانجليزي.

وعلي الرغم من خسارة فريقه، قدم عمرو زكي مباراة من الطراز الرفيع جدا حيث لعب الـ90 دقيقة كاملة وصال وجال في الشوط الثاني والذي كاد فيه أن يرفع حصته التهديفية إلي 3 أهداف في أول مباراة رسمية له في الدوري.

أحرز هدفا أصحاب الأرض المهاجم دين اشتون في الدقيقتين 3 و10 ومن زمن الشوط الأول، فيما أحرز زكي هدف ويجان الوحيد في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني.

جاءت بداية الشوط الأول سيئة للغاية من جانب ويجان حيث استطاع أصحاب الأرض استغلال التباطؤ الواضح في خط دفاع الضيوف ليسجلوا هدفين متتاليين.

ففي الدقيقة الثالثة استلم اشتون الكرة داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمني وأطلق تسديدة صاروخية مرت إلي شباك الحارس كريس كيركلاند.

وفي الدقيقة 10 عاد اشتون ليستغل أخطاء دفاع ويجان الساذجة واستلم الكرة داخل الست ياردات ليضع الكرة بكل سهولة في المرمي.

وحملت الدقيقة 17 أول تهديد لويجان علي مرمي وستهام عندما ارتقي زكي عاليا ليوجه الكرة برأسه في تجاه المرمي ولكن دفاع أصحاب الأرض اخرج الكرة قبل أن تتخطي خط المرمي.



وانتظر جمهور ويجان حتى الدقيقة الثانية من الشوط الثاني ليشاهد أولي أهداف زكي مع الفريق عندما وصلت الكرة إلي المهاجم المصري علي مشارف منطقة الجزاء ليسددها زكي بشكل مباشر ورائع في المرمي محرزا هدف تقليص الفارق.

وكاد زكي أن يدرك التعادل بعدها بثواني قليلة عندما استغل خطا دفاع وستهام واستلم الكرة لينطلق بها نحو المرمي ولكن تتم عرقلته قبل أن يسدد.

استمر ويجان في هجومه الضاغط وسدد ويلسون بلاسيوس كرة قوية مرت فوق المرمي بقليل.

وعاد البلدوز المصري في الدقيقة 66 ليهدد مرمي أصحاب الأرض وسدد كرة قريبة برأسه ولكنها لم تكن متقنة بالشكل الكاف لتتجه نحو المرمي.

ثم سدد زكي كرة كربون من كرة الهدف في الدقيقة 68 ولكن الكرة ذهبت هذه المرمي بعيدا عن المرمي.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ارتقي زكي عاليا وسدد الكرة برأسه ولكن لسوء حظه ارتطمت الكرة بجسد احد مدافعي وستهام لتضيع الفرصة.

وفي الوقت الذي كانت تلفظ فيه المباراة أنفاسها الأخيرة تلقي عمرو تمريرة عرضية قابلها بتسديدة مباشرة مرت فوق العارضة لتنتهي المباراة بهزيمة ويجان.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محدث.. ويجان يخسر أمام وستهام .. وزكي يسجل هدفه الأول في الدوري الانجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
م . نــشأت فؤاد الشيـــخ :: مجموعــــة خاصــــة :: zizo " محمد زايد "-
انتقل الى: