م . نــشأت فؤاد الشيـــخ

المنتدي الرهيب الشامـل لأبناء المنوفيـة
 
الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدري نافيا: شائعة خلاف شادي ومعوض ليس لها أساس من الصحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد زايد



المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: البدري نافيا: شائعة خلاف شادي ومعوض ليس لها أساس من الصحة   الجمعة أغسطس 15, 2008 6:51 pm

ملخص
نفي الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة لفريق النادي الأهلي ما تردد في الآونة الأخير عن وجود خلاف بين لاعبي الفريق شادي محمد وسيد معوض

كتب: وائل منتصر – نفي الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة لفريق النادي الأهلي ما تردد في الآونة الأخير عن وجود خلاف بين لاعبي الفريق شادي محمد وسيد معوض، وانه لا توجد اي عقوبات وقعت علي اللاعبين نظرا لعدم صحة تلك الشائعة الغريبة.

ونادي البدري من خلال موقع النادي الرسمي المغرضين برفع أيديهم عن الفريق، وأكد انه لا يدري لماذا يقوم البعض بإثارة البلبلة داخل الفريق الذي ينعم بالاستقرار، وأشار إلي ان تلك الشائعات من شأنها زعزعة هذا الاستقرار في هذا التوقيت علي الرغم من ان الفريق أمامه مهمة وطنية ببطولة إفريقيا.

ومن ناحية أخري، واصل الأهلي استعداداته يوم الجمعة والتي سيختتمها مساء السبت استعدادا لمواجهة فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي والتي مقررا ان تقام يوم الأحد بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا.

وقد اشتملت التدريبات علي فترة إحماء وتدريبات لرفع اللياقة البدنية ثم قام المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل جوزيه بتقسيم اللاعبين علي فريقين في مواجهة قام خلالها بالتركيز علي اللعب من لمسة واحدة والضغط علي المنافس لضرب اي تكتل دفاعي متوقع من المنافس.

وتغيب حسن مصطفي عن الفريق في مران الجمعة لخضوعه لفحوصات طبية بعد الآلام التي شعر بها اللاعب في ركبته، وسيجري أشعة رنين مغناطيسي علي موضع الألم يتحدد بعدها أسباب تلك الآلام التي يشكو منها اللاعب ومن ثم تحديد مدي ووقت مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق.

وسيقوم الجهاز الفني بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه عقب مران يوم السبت باختيار قائمة مكونة من 18 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق والمبيت بأحد الفنادق القريبة من إستاد القاهرة استعدادا لمباراة الأحد أمام ديناموز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدري نافيا: شائعة خلاف شادي ومعوض ليس لها أساس من الصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
م . نــشأت فؤاد الشيـــخ :: المنتديات الترفيهية :: منتدي الرياضة-
انتقل الى: